الوسيلة الوحيدة المتاحة حاليا هي الدفع المقدم عبر الحسابات البنكية فقط ..
يتم التواصل مع الموقع الذي تم الطلب منه لطلب التعويض أو البدل ، علما أن الوسيط نت ليس بائعاً لما يطلبه العميل, إنما مجرد وسيط بين الطرفين (العميل و البائع او المقدم للخدمة) و وظيفتنا هي تسهيل عملية التسوق للعميل و لتوفير و متابعة ما يطلبه من منزله مقابل عمولة رمزية, و لذلك لا نتحمل اي مسؤولية تجاه التلاعب او التأخيرات من البائعين او شركات الشحن او اي شركة أخرى مقدمة للخدمة التي يطلبها العميل ..
على الأغلب لا يمكن عمل ذلك ، إذا تم سحب المبلغ من الفيزا وتم تنفيذ الطلب ..
نضمن تنفيذ الطلب بدقة ، ولكننا غير مسؤولين عن إختيارك في حال لم يكن دقيق ، ويمكنك دوما سؤال فريقنا المختص قبل إعتماد أي طلب ..
عادة يتم التنفيذ بنفس اليوم أو اليوم التالي وبحد أقصى ثلاثة أيام من تاريخ التحويل إن شاء الله وفي حال عدم تنفيذه لأكثر من 3 أيام فللمشتري الحق في إلغاء الطلب أو اعتماده مع إلغاء العمولة وإعادتها إليه ..
قد يتم فرض رسوم جمركية يتحملها المشتري أو قد يتم مصادرة بعض السلع إن كانت ممنوعة , علماً أننا لا نتدخل في أي تواصل مع الجمارك أو أي جهة أخرى , ويجب على المشتري التواصل بنفسه مع الجهة ذات علاقة لحل المشكلة ..
نعم، لا نشتري السلع الخاصة بالغناء والموسيقى والأفلام والمتعلقة بالقنوات الفضائية مثل الرسيفرات وكذلك السلع التي عليها صور رسومات أو فنانين، لا نقوم بطلب أية سلع ممنوعة في القانون الدولي مثل الأسلحة أو الحبوب الغير مصرح بها ..
لو كان للمشتري عدة طلبات من مواقع مختلفة، يمكنه بعد وصولها إلى عنواننا في أمريكا جمعها في طرد واحد لتوفير التكلفة عليه , لانتحمل مسئولية الطلبات بعد مرور 20 يوم من تبليغ العميل بوصول طلباته في عنواننا الامريكي او البريطاني ..
البنوك تحتسب سعر صرف أعلى من السعر الرسمي المعتمد في البورصة العالمية وهناك فرق بين السعر الرسمي وأسعار البيع والشراء، وقد يكون البنك يحتسبها بسعر أكثر أو أقل ولكن وضع هذا السعر كمتوسط ..
لأن الموقع عند الوصول إلى صفحة الدفع النهائية يتم إضافة قيمة الضرائب + تكلفة الشحن والتي لا تكون معروضة في صفحة السلعة من البداية، ولكن عند الشراء سيتم تزويدك بالفاتورة موضحاً بها كامل التكلفة ..
نعم، بشرط أن يكون الموقع موثوق ومجرب وليس جديد حتى لا تتعرض حساباتنا المالية للاختراق لوجود بعض المواقع التي تستغل المعلومات المالية لسرقة المبالغ من البطاقة الائتمانية ..
الموقع الذي يشحن إلى السعودية مباشرة يتم احتساب تكلفته الطلب مباشرة بالكامل، أما في حال كان الشحن عن طريق عنواننا في أمريكا او بريطانيا فالشحن يتحدد لاحقاً من قبل شركة الشحن بعد تحديد الوزن ..
يتم تحديد تكلفة الشحن بعد وصول المنتجات عنواننا الامريكي او البريطاني وهي تعتمد على الوزن ثم تبليغ المشتري ثم تحويل القيمة وبعد ذلك اعتماد عملية الشحن ..
نعم، يوجد كثير من السلع الممنوع شحنها ، وأهمها الأسلحة وملحقاتها والحيوانات وبعض المواد السائلة الخطرة ... الخ (يمكن شحن العطورات والمكياج وبعض المواد الأخرى بتكلفة إضافية نظرا لحساسيتها أثناء الشحن ) ..