الوسيلة الوحيدة المتاحة حاليا هي الدفع المقدم عبر الحسابات البنكية فقط ..
يتم التواصل مع الموقع الذي تم الطلب منه وطلب اعادة قيمة المنتجات ، في حال عدم التجاوب يتم تصعيد الشكوى لمصدر الدفع وعند اكتمال التعويض يحق للعميل استعادة قيمة المنتجات فقط ولا يحق له طلب استعادة قيمة العمولة ويمكن الطلب لنفس المنتجات من موقع اخر بدون فرض اي عمولة اضافية ..
يتم التواصل مع الموقع الذي تم الطلب منه لطلب التعويض أو البدل ، علما أن الوسيط نت ليس بائعاً لما يطلبه العميل, إنما مجرد وسيط بين الطرفين (العميل و البائع او المقدم للخدمة) و وظيفتنا هي تسهيل عملية التسوق للعميل و لتوفير و متابعة ما يطلبه من منزله مقابل عمولة رمزية, و لذلك لا نتحمل اي مسؤولية تجاه التلاعب او التأخيرات من البائعين او شركات الشحن او اي شركة أخرى مقدمة للخدمة التي يطلبها العميل ..
على الأغلب لا يمكن عمل ذلك ، إذا تم سحب المبلغ من الفيزا وتم تنفيذ الطلب ..
على الأغلب نعم خلال الفترة المحددة للإرجاع لدى الموقع أو التاجر , ويتحمل المشتري تكاليف الشحن والإرجاع لإعادة المنتج او إستبداله ..
تم خضوع عمليات البيع والشراء الإلكترونية لضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪ (إبتداءاً من 1 يوليو ستكون ضريبة القيمة المضافة 15٪)، على أن تقوم الجمارك بتحصيلها عند دخول السلع إلى المملكة عبر المنافذ الحدودية (المصدر) ..
يتم فرض رسوم جمركية للشحنات التي تزيد قيمتها عن 266 دولار أو 1000 ريال بناءً على صنف المنتج ويمكنك البحث في (التعريفة الجمركية) وسوف تظهر فئة الرسوم 5٪ أو معفأة .
الرسوم تدفع عند الإستلام ولا يمكننا التحكم أو التدخل بها وستكون موضحه بالبيان الجمركي عند تسليم الشحنة للعميل .
وفي حال فرض أي رسوم أخرى من قبل شركة الشحن يمكنكم فتح شكوى من خلال (خدمة شكاوي البريد - هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات)
الرسوم تدفع عند الإستلام ولا يمكننا التحكم أو التدخل بها وستكون موضحه بالبيان الجمركي عند تسليم الشحنة للعميل .
وفي حال فرض أي رسوم أخرى من قبل شركة الشحن يمكنكم فتح شكوى من خلال (خدمة شكاوي البريد - هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات)
شركة الشحن هي الممثل الوحيد لصاحب الشحنة لدى الجمارك , علما أننا لا نتدخل في أي تواصل مع الجمارك أو أي جهة أخرى , ويجب على المشتري التواصل بنفسه مع الجهة ذات علاقة لحل المشكلة ..
الموقع الذي يشحن بشكل مباشر إلى السعودية يتم احتساب تكلفة الطلب بالكامل .
أما في حال كان الشحن عن طريق عنواننا في الولايات المتّحدة الأمريكيّة
فتكلفة الشحن تحدد لاحقاً بعد إستلام الشحنة بعنواننا ومعرفة وزنها (أحسب سعر الشحن) ..
أما في حال كان الشحن عن طريق عنواننا في الولايات المتّحدة الأمريكيّة

لو كان للمشتري عدة طلبات من مواقع مختلفة داخل الولايات المتّحدة الأمريكيّة
، يمكنه بعد وصولها إلى عنواننا في الولايات المتّحدة الأمريكيّة جمعها في طرد واحد لتوفير التكلفة عليه , لانتحمل مسئولية الطلبات بعد مرور 20 يوم من تبليغ العميل بوصول طلباته ..

نضمن تنفيذ الطلب بدقة ، ولكننا غير مسؤولين عن إختيارك في حال لم يكن دقيق ، ويمكنك دوما سؤال فريقنا المختص قبل إعتماد أي طلب ..
عادة يتم التنفيذ بنفس اليوم أو اليوم التالي وبحد أقصى ثلاثة أيام من تاريخ التحويل وفي حال عدم تنفيذه لأكثر من 3 أيام فللمشتري الحق في إلغاء الطلب أو اعتماده مع إلغاء العمولة وإعادتها إليه ..
نعم، لا نشتري السلع الخاصة بالغناء والموسيقى والأفلام والمتعلقة بالقنوات الفضائية مثل الرسيفرات وكذلك السلع التي عليها صور رسومات أو فنانين، لا نقوم بطلب أية سلع ممنوعة في القانون الدولي مثل الأسلحة أو الحبوب الغير مصرح بها ..
البنوك تحتسب سعر صرف أعلى من السعر الرسمي المعتمد في البورصة العالمية وهناك فرق بين السعر الرسمي وأسعار البيع والشراء، وقد يكون البنك يحتسبها بسعر أكثر أو أقل ولكن وضع هذا السعر كمتوسط ..
لأن الموقع عند الوصول إلى صفحة الدفع النهائية يتم إضافة قيمة الضرائب + تكلفة الشحن والتي لا تكون معروضة في صفحة السلعة من البداية، ولكن عند الشراء سيتم تزويدك بالفاتورة موضحاً بها كامل التكلفة ..
نعم، بشرط أن يكون الموقع موثوق ومجرب وليس جديد حتى لا تتعرض حساباتنا المالية للاختراق لوجود بعض المواقع التي تستغل المعلومات المالية لسرقة المبالغ من البطاقة الائتمانية ..
نعم، يوجد كثير من السلع الممنوع شحنها ، وأهمها الأسلحة وملحقاتها والحيوانات وبعض المواد السائلة الخطرة ... الخ (يمكن شحن العطورات والمكياج وبعض المواد الأخرى بتكلفة إضافية نظرا لحساسيتها أثناء الشحن ) ..